بورصة دبي للذهب والسلع تطلق عقود النحاس الآجلة للتداول اعتباراً من 20 أبريل 2012 - الربح من الإنترنت

أحدث المشاركات

Post Top Ad

أعلن هنا

Post Top Ad

إعلانك هنا

13‏/04‏/2012

بورصة دبي للذهب والسلع تطلق عقود النحاس الآجلة للتداول اعتباراً من 20 أبريل 2012


أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع أنها ستقوم بإطلاق عقود النحاس الآجلة رسمياً في يوم الجمعة الموافق 20 أبريل 2012.

وتجدر الإشارة إلى أن النحاس يعد ثالث أكثر المعادن استخداماً في العالم، وهو مدرج في عدد من البورصات العالمية الرئيسية. وسيشكل العقد المدرج في بورصة دبي للذهب والسلع، أول عقد نحاس آجل في منطقة الشرق الأوسط.

وسوف يوفر عقد النحاس - الذي يبلغ حجمه 5 أطنان وتتم تسويته نقداً - الأداة المثالية للتحوط وتقليص مخاطر تقلبات أسعار النحاس في السوق الفعلية، كما سيتيح للمستثمرين إمكانية الوصول إلى واحد من أكثر عقود المعادن سيولة في العالم. وتم تحديد حجم العقد بـ 5 أطنان بناءً على آراء ونتائج مشاورات مع كل من المتحوطين في السوق الفعلي والمستثمرين والمضاربين بين الأسواق.

وفي سياق حديثه قبل إطلاق هذا العقد رسمياً، قال أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة بورصة دبي للذهب والسلع: "أثبتت بورصة دبي للذهب والسلع تميزها في طرح المنتجات المناسبة لمنطقة الشرق الأوسط والأسواق العالمية، ويأتي إطلاق عقد النحاس الآجل بمثابة خطوة إستراتيجية تالية. ونظراً للطلب المستمر والمتزايد لإطلاق عقود النحاس الآجلة من قبل هذا القطاع والمستثمرين في السوق، نحن واثقون من أن العقود الآجلة للنحاس ستكون بغاية الجاذبية للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات".

وتلتزم بورصة دبي للذهب والسلع بدورها الهام في تطوير سوق المشتقات المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتغطي محفظة منتجاتها الواسعة مجموعة متنوعة من عقود الطاقة والمعادن الثمينة والأساسية وعقود العملات بشكل فعلي. وتشمل هذه المحفظة أول عقد روبية هندية آجل في العالم وأول عقد نفط خام برنت آجل في منطقة الشرق الأوسط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *